شقق سياحية للأقامة الموْقته في انقره قرب المستشفيات

 


السياحة العلاجية و الإقامة في تركيا أنقرة

تشتهر تركيا بوجود مستشفيات متخصصة و مجهزة ، و نظام رعاية صحية يعتمد على نظام صارم يحرص على تطبيق المعايير الطبية و التقنية ، و يستخدم معايير ذات جودة عالية و كفاءة متميزة ، كل هذا وضع تركيا فى مستوى متقدم بين دول العالم من حيث مستوى السياحة العلاجية بها ، يضاف إلى هذا الأسعار المنخفضة و المناسبة مقارنة بأسعار المشافى و المنتجعات العلاجية الأوروبية مما جعلها وجهة للعديد من السياح الأوروبيين و العرب على حد سواء.



وشهدت العاصمة أنقرة تطورا ملحوظا في السياحة الطبية في الاونة الاخيرة. وتتميز أنقرة  بحسن الضيافة، والدفء في التعامل، وجودة خدماتها، ومنشآتها ذات المعايير العالمية. لذا يتم تفضيلها من قبل ملايين السياح سنويا. وتملك أنقرة استثمارات عديدة محلية في مجال الفندقة والصحة. وبذلك تعتبر المكان الجديد المفضل من ناحية السياحة العلاجية.



 نحن في شركة ايفوداك لأيجار الشقق المفروشه نعلم مدى اهمية قيام المسؤولين في الرعايه الصحيه بالبحث عن اماكن اقامه لمدة قصيرة. ان اغلب الناس لايستطيعون خلال اقامتهم في المستشفى من الذهاب للتسوق او شراء قطع الاثاث المناسبة لاذواقهم او حتى شراء احتياجاتهم من الامور المنزلية.



ان شققنا المنزليه المفروشه بالكامل هي الحل الامثل للأقامة المؤقته وبأسعار مناسبة. ان شققنا المفروشة بالكامل توفر لزبائننا اقامة مريحة وتعتبر حل مثالي للاشخاص الذين يقومون بمراجعة المستشفى والذين يجبرون على تمديد مدة اقامتهم من اجل تلقي العلاج. اذا كنت تقيم من اجل العلاج او من اجل علاج احد افراد اسرتك او اقاربك.



ان شققنا المفروشه بالكامل تعتبر اقل تكلفه من الفنادق وفي نفس المناطق بل وبأستطاعتنا توفير خاصة لبعض المستشفيات المحليه. ان شققنا المنزليه والمفروشه بالكامل والمجهزه بكافة الاحتياجات اللازمه من اجل راحة زبائننا .











Nasuh Akar Mah. 1400 Sok No: 16/3 Balgat Çankaya/ ANKARA

Tel : +90 312 285 60 05

                          Gsm / Whatsapp  : +90 532 424 93 73                                                   

                                 Gsm / Whatsapp Arab : +90 549 285 60 05                                    

bilgi@evodak.com

Http://www.evodak.com

 


Yorumlar

Bu blogdaki popüler yayınlar

شقة ابارت مفروشة للايجار في انقرة